۩ منتديات الصقر ۩

{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
 
الرئيسيةالصقرفيسبوكىتويتيسمعنىالتسجيلدخول


Widget by : al.masry
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
قصيده الكيف:-للشاعر،شادلي بن احمد بن جمعه بن سليمان بن سلمي الحمراني العازمي
قصيده للشاعر:-شادلي بن احمد بن جمعه بن سليمان بن سلمي الحمراني العازمي
قصيدةالشاعر:-شادلي بن احمد بن جمعه بن سليمان بن سلمي الحمراني العازمي
نسأل الله من كل ضيق(ن) افراج والا المضاييق قادر ربك ..... فرجها
شادلي بن احمد بن جمعه بن سليمان بن سلمي الحمراني العازمي
✮ الشيخ الروحاني عبد القهار جلب و تهييج الحبيب فك و ازالة السحر كشوفات روحانية هاتف ✮
shakercenter
egymeegymeegymeegymeegyme
قصيده:-في العم العزيز الغالي،ضحوي محمد عايض الجسار الرشيدي، اطال الله بعمره وعطاه الصحه والعافيه
انا جيت اودعك يالعقيلي ماجيت لك بالوداعه امرمر........جيت اسلم وعلمك شي فيني انت ماتدله
الجمعة مايو 29, 2015 4:28 pm
الأحد مايو 24, 2015 11:26 am
الأحد مايو 24, 2015 10:04 am
الخميس مارس 12, 2015 1:33 pm
الأحد ديسمبر 28, 2014 8:53 am
الأحد نوفمبر 30, 2014 2:04 pm
الإثنين نوفمبر 03, 2014 4:51 pm
الأربعاء أكتوبر 29, 2014 1:59 pm
الأحد أكتوبر 19, 2014 2:04 pm
السبت أكتوبر 18, 2014 1:08 pm
صقر الوادي
صقر الوادي
صقر الوادي
صقر الوادي
صقر الوادي
زهره العرب
shakercenter
egyme
صقر الوادي
صقر الوادي

شاطر | .
 

 قصيدة عن الصديق الخائن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصقر
*{{مــشــرف عــــام}}*
*{{مــشــرف عــــام}}*
avatar

الأنتساب : 13/11/2013
الموقع : www.falconan.com
العمل/الترفيه : تاجر ملابس
المزاج : اللي بيدخل في مزاجي بسويه وبخاطب الفض الغليظ بخطابه

الأوسمه
الاداري المميز الاداري المميز:

مُساهمةموضوع: قصيدة عن الصديق الخائن   الأحد أغسطس 10, 2014 11:00 pm
















الســـلام عليـــكم ... ^.^
















شخباركم ياحلوين ...حبيت اجيب لكم موضوع عن الصديق الخائــن















خيانة الصديق سكين تصيب القلب فلا يبرا















يظل في الامه يتقلب ويتقلب






فلا هو بالغفران شفي






ولا بالنسيان
























هي جرح تعيد الايام الامه واوجاعه















اضعافا مضاعفة
























وكلما اشرقت شمس يوم جديد او غربت















يعتصر الفؤاد حزنا















ويمتلىء القلب الجريح شعورا بالوحدة















فينكسر الامل؟؟؟






ويفقد الشعور بالفرح















وتظل الخيبة و الالم الرفيق الدائم للقلب المغدور















لو صاحبك خانك....!!!

































اعتبر انه قد مااااات















افضل من التفكير بانه خانك
























اعتبره قد






مااااات
























فأليكم هذه القصيدة ..^_^

































خاب اـلرجـا يـاصاحبي لامع الصيت...... الصاحب إللي عند كل حاجة عدمته















جابتني الحاجة وجيتك على البيت...............وأفـشيت لـك سرن بـنفسـي لزمته















أبـيـك تـنـقـذ ظـامـري من التناهيت............الله يـساعدنـي عـلى إللـي كـتمته















ووعـدتـني والظـاهـر إنـك تناسيت.....أهـمـلـت وعـدي يالـصـديـق وهضمته















عاملتني كنـي خطـايه السلاحيت.......مقبـل ترحـب بـه ومـقـفـي شـتـمـتـه















....لكن............















لـكـن قــولـو لـه تـرانـي تـراخـيـت.........وإللـي بـنـيـتـه مـن صـداقـه هـدمته















وإن ضاق صدري لفضل الهجن شديت........حرى نـهـرهموم أللـي ركـبـت وزهـمـتـه















وشديت لـديــار الـجـدود وتـسلـيــت........أمشي نـهـاري وأسـود اللـيـل نمته















وإن شفت مجلس ذل عنه تناحيت..........والـنفس عن باقـي المـذلـه عصمته















الـذل مارضـى لـو أصبحت مامسيت.......والصبر عز وهـيـبـة الصديق ؟؟ صمته












تحيـــاتـــــــي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حماده ابويحيى
** الأدارة **
** الأدارة **
avatar

تاريخ الميلاد : 09/08/1974
الأنتساب : 14/11/2013
العمر : 43
العمل/الترفيه : مدير شركه تاج الدين للامن الغذائى
المزاج : حر المزاج مع احترامى العادات والتقاليد

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة عن الصديق الخائن   الإثنين أغسطس 11, 2014 6:45 pm

لـكـن قــولـو لـه تـرانـي تـراخـيـت.........وإللـي بـنـيـتـه مـن صـداقـه هـدمته 


روعه روعه احساس عالى وتعبير راقى 


احب ان اقول 


خطاء ان تعامل البشر كلهم بنفس الاسلوب 


فالحذاء والتاج كلاها يلبس ولكن احدهما 


تضعه على راسك والاخر تدوسه باقدامك


-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصقر
*{{مــشــرف عــــام}}*
*{{مــشــرف عــــام}}*
avatar

الأنتساب : 13/11/2013
الموقع : www.falconan.com
العمل/الترفيه : تاجر ملابس
المزاج : اللي بيدخل في مزاجي بسويه وبخاطب الفض الغليظ بخطابه

الأوسمه
الاداري المميز الاداري المميز:

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة عن الصديق الخائن   الثلاثاء أغسطس 12, 2014 2:11 am

حماده


مرورك الكريم ع صفحتي انارها نورا يضيء جميع اركان المنتدي


واحب اقول لك يا خوي انك تاج راسي وسامحني ع تقصيري بالله عليك والا انا لا اسامح روحي


تحياتي لك خوي واسف لك واتمني منك السماح


والمسامحه من شيم الرجال


عزيز وغالي حماده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسمه
مشرف
مشرف
avatar

الأنتساب : 14/11/2013
المزاج : الحمد لله تماااام

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة عن الصديق الخائن   الأربعاء أغسطس 13, 2014 1:15 am

ابعد الله عنكم الخيانه


كل عام وانتم طيبون


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حماده ابويحيى
** الأدارة **
** الأدارة **
avatar

تاريخ الميلاد : 09/08/1974
الأنتساب : 14/11/2013
العمر : 43
العمل/الترفيه : مدير شركه تاج الدين للامن الغذائى
المزاج : حر المزاج مع احترامى العادات والتقاليد

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة عن الصديق الخائن   الأربعاء أغسطس 13, 2014 5:42 pm

  

ابعث اليك وردة بيضاء بصفاء قلبك 


-
حبيبى وصديق عمرى 


-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهره العرب
** الأدارة **
** الأدارة **
avatar

الأنتساب : 06/12/2013
الموقع : www.falconan.com
العمل/الترفيه : أخصائية اجتماعية
المزاج : اشعر بالسعاده لدرجه انني لا استطيع ان اتحمل ذلك

الأوسمه
الاداري المميز الاداري المميز:

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة عن الصديق الخائن   الجمعة أغسطس 15, 2014 6:06 pm

أن يطعنك أحدهم في ظهرك فهذا أمر طبيعي

ولكن أن تلتفت وتجده أقرب صديق اليك فتلك هي الكارثه

فليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق

ولكن من الصعب أن تجد صديقا يستحق التضحيه

ذكري مؤلمه اذا غرفت أن صديقك خانك لقد سمعت عنه الكثير والكثير

لكنك أغلقت اذناك عن سماع كلمه واحده تسيئ اليه لطيبه قلبك

لا تندم يا صديقي علي احسانك اليه فذلك من نبل اخلاقك وطيبه قلبك وأصلك الطيب

وخيانه صديق ليست نهايه الحياه

وعلي رأي المثل علي الاصل دور وذلك الصديق الخائن لا أصل له والغدر بطبعه

والحياه يا صديقي مليئه ايضا بالناس الطيبين

والاوفياء عمله نادره وكنها موجوده

فلا تيأس يا صديقي وأبتسم للحياه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ولــيد
مراقــب عام
مراقــب عام
avatar

الأنتساب : 29/11/2013
العمل/الترفيه : https://www.facebook.com/OscarSouvenirs
المزاج : قَصِيرَةٌ گٰانَتْ أَمْ طَوِيلَه گُلّ أُنْثىٰ فٰاتِنَه فِي عَيْنِ مَحْبُوبِهآ

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة عن الصديق الخائن   الجمعة أغسطس 15, 2014 6:22 pm

يا صقر ربنا يحفظك ويبعد عن كل سوء يارب
انت علم فى القلب مكانك ماينفعش حد تانى انت الاصلى والباقي كماله
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لؤلؤة البحرين
رئيس مجلس الادارة
رئيس مجلس الادارة
avatar

الأنتساب : 30/11/2013
الموقع : http://www.falconan.com
العمل/الترفيه : مدرسة لغه عربية

الأوسمه
الاداري المميز الاداري المميز:

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة عن الصديق الخائن   السبت أغسطس 16, 2014 3:45 am

أقسمت أنك لن تسامحه
أبدا ولن تنسى
إنها حكاية الخيانة

الأقسى في دنيا البشرعندما تشعر بانك
في أمس الحاجه الى شخص
تشاركه همومك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصقر
*{{مــشــرف عــــام}}*
*{{مــشــرف عــــام}}*
avatar

الأنتساب : 13/11/2013
الموقع : www.falconan.com
العمل/الترفيه : تاجر ملابس
المزاج : اللي بيدخل في مزاجي بسويه وبخاطب الفض الغليظ بخطابه

الأوسمه
الاداري المميز الاداري المميز:

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة عن الصديق الخائن   الأحد أغسطس 17, 2014 1:50 am

اشكركم جميعاً


وتحياتي وتقديري لكل من علق ع القصيده


تحياتي من القلب للقلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زينب السعود
صقر نشيط
صقر نشيط
avatar

الأنتساب : 29/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة عن الصديق الخائن   الإثنين أغسطس 18, 2014 12:11 am

تحياتي للصقر


ابعد اله عنك الاحزان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

قصيدة عن الصديق الخائن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
۩ منتديات الصقر ۩  :: *.•°*. واحــــه الفرافرة *.•°*. :: قسم الأشعار المكتوبة-