۩ منتديات الصقر ۩

{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
 
الرئيسيةالصقرفيسبوكىتويتيسمعنىالتسجيلدخول


Widget by : al.masry
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
قصيده الكيف:-للشاعر،شادلي بن احمد بن جمعه بن سليمان بن سلمي الحمراني العازمي
قصيده للشاعر:-شادلي بن احمد بن جمعه بن سليمان بن سلمي الحمراني العازمي
قصيدةالشاعر:-شادلي بن احمد بن جمعه بن سليمان بن سلمي الحمراني العازمي
نسأل الله من كل ضيق(ن) افراج والا المضاييق قادر ربك ..... فرجها
شادلي بن احمد بن جمعه بن سليمان بن سلمي الحمراني العازمي
✮ الشيخ الروحاني عبد القهار جلب و تهييج الحبيب فك و ازالة السحر كشوفات روحانية هاتف ✮
shakercenter
egymeegymeegymeegymeegyme
قصيده:-في العم العزيز الغالي،ضحوي محمد عايض الجسار الرشيدي، اطال الله بعمره وعطاه الصحه والعافيه
انا جيت اودعك يالعقيلي ماجيت لك بالوداعه امرمر........جيت اسلم وعلمك شي فيني انت ماتدله
الجمعة مايو 29, 2015 4:28 pm
الأحد مايو 24, 2015 11:26 am
الأحد مايو 24, 2015 10:04 am
الخميس مارس 12, 2015 1:33 pm
الأحد ديسمبر 28, 2014 8:53 am
الأحد نوفمبر 30, 2014 2:04 pm
الإثنين نوفمبر 03, 2014 4:51 pm
الأربعاء أكتوبر 29, 2014 1:59 pm
الأحد أكتوبر 19, 2014 2:04 pm
السبت أكتوبر 18, 2014 1:08 pm
صقر الوادي
صقر الوادي
صقر الوادي
صقر الوادي
صقر الوادي
زهره العرب
shakercenter
egyme
صقر الوادي
صقر الوادي

شاطر | .
 

 الثورة المصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصقر
*{{مــشــرف عــــام}}*
*{{مــشــرف عــــام}}*
avatar

الأنتساب : 13/11/2013
الموقع : www.falconan.com
العمل/الترفيه : تاجر ملابس
المزاج : اللي بيدخل في مزاجي بسويه وبخاطب الفض الغليظ بخطابه

الأوسمه
الاداري المميز الاداري المميز:

مُساهمةموضوع: الثورة المصرية    الإثنين ديسمبر 30, 2013 1:48 pm

23:17:31[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوفا طبعي
صقر مميز
صقر مميز


تاريخ الميلاد : 21/03/1995
الأنتساب : 29/12/2013
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالبة جامعيه
المزاج : طنش تعش تنتعش

مُساهمةموضوع: رد: الثورة المصرية    الثلاثاء ديسمبر 31, 2013 11:56 am





الشعب المصري  مسكين  ضحكوا عليكم  وقالولكم  نعمل  ثوره  ثانيه  نقيم  فيها  الاخوان

والشعب  صدق

وهيهم  نجحوا  والاحزاب  القديمه  رجعت تتحكم  ثاني  بمصر

ورجعت  تنتقم  بشكل  رهيب  من  كل  ثوري  خرج في 25 يناير

اول  ما  بلشت  بالاخوان

بعده سار  معكم مثل  ما  بيقول  المثل  اكلت  يوم  اكل  الثور  الابيض

وهلا  سجنوا  اعضاء  6  ابريل  وكل  ثوري  قديم

ومبارك  طلع  برائه   وجمال  وشفيق  طلعوا  برائه

وشو ضايل  غباء  اكثر  من  هيك


سؤال  للجميع  مو  كل  الاعلاميين  الموجودين  هلا  بالاعلام  وبيضحكوا  عليكم  وانتم  مصدقينهم  مش  همه  نفسهم  الي  كانوا  في  عهد  مبارك يكذبوا  وانتوا  قلتوا  انهم  كانوا  في  هذاك  الوقت  كذابين

هلا  بقدرت  قادر  سارو  ملائكه  وكل  الي  بيحكوه  صح

فعلا انتم  شعب  مسكين 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الثورة المصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
۩ منتديات الصقر ۩  :: *.•°*. واحــــه الفرافرة *.•°*. :: قسم الفيديوهات البدوية-